الديكورات لديها الكثير مما يناسب جميع الأذواق ما يعطي المرأة العديد من الاختيارات التي تمكنها من اختيار ما تريد لتجعل منزلها منسق وأنيق بطريقة تناسب إمكانياتها.

من الاختيارات المتاحة التي يمكنك الاختيار من بينها أن تستخدمي الأحجار أو الرخام أو السيراميك مع إضافة لمسة أنيقة عليهم داخل أو خارج المنزل.

ويتميز الحجر الحراري أو الفرعوني بقدرته على امتصاص الحرارة لذا، نجده في بعض الديكورات الحديثة حول المدافئ بالفيلات والقصور كما يمكن استخدامه في الحديقة أو الشرفة لتجديد مظهرها ووضع بعض المزروعات التي تضفى راحة نفسية وتحول المكان لواحة غناء.

استخدام الأحجار ظهر منذ فترة بواجهات المنازل فقط بشكل تقليدى وبدون إضافة أي لمسات ولكن الآن ظهرت واجهات وشرفات تتميز بأشكال جذابة بدمج الأحجار بمختلف أشكالها وألوانها.

ووسط كل هذه التطورات التي أضيفت إلى الديكورات مؤخرًا فقد دخل الحجر في الديكورات بشكل كبير حيث التصميمات المتنوعة التي تعطي ست البيت اختيار الأمثل من بينها فنجد هذه التصميمات على الحائط بالكامل أحيانًا وأحيانًا أخرى في الأركان وهذا النوع من الديكورات يريح العين ويرفع من الروح المعنوية حيث أنه قطعة من الطبيعة الخلابة.

ويمكنك استخدام الأحجار في غرفة المعيشة بمكتبة التلفاز أو حول المدفأة أو بأحد الأركان أو الممرات أو المطابخ أو الحمامات.

ويمكنك أيضًا وضع حوض سمك أو مجموعة من الزهور كما يمكنك التلاعب بالإضاءة.

وينصحك الخبراء عند تزيين الحائط كاملاً بالأحجار بإضافة لمسة ساحرة لهذه الواجهة بإضافة رف خشبي أو عمود بسيط تعلق عليه بعض التعليقات الحائطية أو مكتبة بها رفوف زجاجية أو خشبية.